آخـر مواضيع المنتدى








خصآئص التسجيـل رفـع الصـور
العودة   منتدي اميرتي > منتديات منوعات ترفيهية > مواضيع عامة

مواضيع عامة المواضيع العامة و الحوارات التي لا تندرج تحت المنتديات المتخصصة



إضافة رد  المفضلة
:1   المشاهدات :324
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12-18-2018
الصورة الرمزية ريحانة
ريحانة
عضوة فى اميرتى
ريحانة غير متواجد حالياً
صاحبة الموضوع
رقـــم العضويـــة : 14
تــاريخ التسجيـل : Mar 2018
العــــــــمـــــــــر :
الــــــدولـــــــــــة :
الــــــمدينـــــــــة :
الحالة الاجتماعية :
الـــــوظيفـــــــــة :
المشاركـــــــــات : 291 [+]
الأصـــــدقـــــــــاء : 1
عــدد الـــنقــــــاط : 20
كيف تعرف الصديق الحقيقي

كيف تعرف الصديق الحقيقي




كيف تعرف الصديق الحقيقي


دائما ما نقع في صداقات خاطئة تجعل منا إنسان آخر أسوأ، ولكن لا يجوز ذلك فأنت تتعلم من تجاربك وستجد من يعوضك وستجده أفضل من الآخر، فالإنسان دائما يخطا في اختياره لكنه يعرف الصواب بعد التجربة، دائما ما يفرض عليك الزمان أشخاص كثيرين ولكن هناك من يكونوا أقرباء إلى قلوبنا فقد كان حول رسول الله “صلى الله عليه وسلم “الكثير من الصحابة لكنه اختار أبو بكر ليهاجر معه .
فهذا هو الصديق الحقيقي فهو الأقرب إلى قلبك ، وهو الأصدق في مواقفه، والصدق هو العنصر الرئيسي بالصداقة فإذا غاب ذهب معها.
الصديق الجيدو دائما من تجده جانبك يسال عنك، يشعر بك، يحسن إليك في وجودك وغيابك، هو من إذا تعثرت جعلك تقف من جديد، من دعاك وأعانك على العمل والمثابرة في كل شيء وجعل من الصعب أسهل واهون، دائما مهما اختلفتم لا ينطق بشيء يسئ إليك.
الصديق الحقيقي
دائما ستجده يحفظ سرك ويخاف عليك أكثر من نفسه، وسيظل بجانبك لنهاية عمركما، كما أنه بالتأكيد سيقلل من سوء الأيام الصعبة في حياتك .
علامات وصفات تدل على الصديق الحقيقي :
يقول المثل الرائج : ” الصديق وقت الضيق ” ، لذلك هناك عدة صفات تدل على ان الشخص هو الصديق الحقيقي الذي يجب ان تحتفظ به وهي
• حفظ الأسرار : هل يشاركك الأسرار او هل تشعر انك تريد مشاركة الاسرار معه؟ قد يبدو الامر صبيانيا، ولكن الصديق الحقيقي يراك كشخص جدير بالثقة ويشارك الاسرار والمعلومات الشخصية معك وكذلك الامر بالنسبة لك.
• النصيحة والمشوره : هل أنت قادر على منحه المشورة والنصيحة وهل ان قادر على تقبلها منه؟ هذا امر هام وحيوي في الصداقة الحقيقية للاصدقاء لان الصديق يجب ان يكون قادر على نصحك وابداء رأيه في امور تعنيك.
• الغفران : من منا لا يخطىء ؟، الصديق الحقيقي سوف يعترف بالخطأ ويطلب السماح عند خطائه وسيغفر خطئك ويسامحك اذا كنت انت من اخطئت.
• الثقة : الثقة تلعب دوراً هامة في معرفة من هو الصديق الحقيقي ، لان الصديق الحقيقي هو من لن تشعر بالغيرة منه ولن تعتريك الظنون والشكوك حوله عند غيابك او حضورك حتى. هو من تستطيع ائتمانه او العكس دون ادنى شعور من الشك وهو من ستشعر انه لن يخونك.
• الحماية : في الصداقة الحقيقية، صديقك سيدعمك ويدافع عنك ويقف جنبك ولن يسمح بالتطاول عليك او التقليل من احترامك سواء بوجودك او في غيابك.
الصداقة الحقيقية لا تموت
الصديق الوفي هو دائما معك حتى بعد مماته تتذكر كل أيامكم سويا ، فقد سمعنا كثيرا عن الأصدقاء الذين فارقوا الحياة بعد فراق أصدقائهم لها، فمنهم من مات حزنا لوفاه صديقه، فالصديق من إذا فارقك تفارقك روحك معه أو جزء من عقلك ، فتشعر أن شيء بداخلك رحل معه .
وكي تحافظ على صديقك الحق





المصدر : منتدي اميرتي - من قسم: مواضيع عامة


  آخر موآضيع  »  ريحانة  

  توقيع » ريحانة  
اده دا انتي مبتخرجيش من هنا بقي اعده هنا علي طول
هههههههه
رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 07-04-2019
doaausef3li
عضوة فى اميرتى
doaausef3li غير متواجد حالياً
رقـــم العضويـــة : 110
تــاريخ التسجيـل : May 2019
العــــــــمـــــــــر :
الــــــدولـــــــــــة : egypt
الــــــمدينـــــــــة : cairo
الحالة الاجتماعية : مخطوبة
الـــــوظيفـــــــــة : طالبة
المشاركـــــــــات : 2 [+]
الأصـــــدقـــــــــاء : 0
عــدد الـــنقــــــاط : 10

سوق العملات الدولية. .
1. هل تريد حقا أن تنجح؟
لديّ صديق بدين كان يتناول نظامًا غذائيًا لسنوات. يحاول صديقي دائمًا اتباع نظامه أمام الآخرين ، لكنني كنت أضربه كثيرًا عند تناول الكثير مني. يشبه سلوكه سلوك المستثمرين الذين يقولون إننا نريد أن يكونوا ناجحين ، لكنهم يكررون باستمرار أخطائهم ويحاولون لوم أنفسهم على أخطائهم عن طريق إخفاء الآخرين.
من السيء إخبار الآخرين ، لكن الكذب أمر مخيب للآمال. في حين أن المكتبات مليئة بكتب التخسيس ، كيف يتم تصميم كل هؤلاء المراهقين الذين يعانون من السمنة المفرطة على الانزلاق؟ هذه هي قصة الاستثمار.سوق العملات مباشر
في هذه المناقشات سنحاول معالجة الجوانب النفسية للاستثمار. نحن نقدم لك المعرفة بالاستثمار ، ولكن يمكنك فقط أن تكون الشخص الذي يمكن أن يمنحك القوة الدافعة وراء هذه المعرفة.

2. علم النفس هو مفتاح النجاح
قد تكون محلل فني أو مالي. قد تستثمر في الأخبار أو تفهم الاقتصاد العالمي جيدًا ، لكن تذكر ، كيف شعرت في آخر مرة استثمرت فيها؟ قلق أو خائف؟ متى تغلق المركز؟ هذه هي مشاعر الآلاف من المستثمرين مثلك الذين يتحركون في السوق.افضل شركه فوركس
معظم المستثمرين ينتظرون دائمًا الموضع المناسب ، ولكن بمجرد دخولهم الاستثمار ، يتم ترك المنطق وراءه والاستيلاء عليه من خلال العواطف. عندما يشرعون في موجة جوية ، فإنهم ينسون جميع متطلبات المعركة ويقيدون حكمتهم بالعاطفة ، وهنا يفقد المستثمر السيطرة على حسابه دون سيطرة على نفسه.
جميع المستثمرين الناجحين يفهمون دور التحكم العاطفي. الخاسرون الوحيدون الذين ينكرون دور المشاعر الفردية والجماعية.
لكي ينجح ، يجب عليه أن يرى العالم كما هو ، يستثمر بعيون مفتوحة ، ويفهم الاتجاهات ، ولا يضيع الوقت والمال في الحلم.



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
كيف, الحقيقي, الصديق, تعرف


يشاهد : 1 ( عضوة 0زائرة 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:53 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس وجهة نظر الموقع