!~ آخـر مواضيع المنتدى ~!








خصآئص التسجيـل رفـع الصـور
العودة   منتدي اميرتي > تكنولوجيا - Technology > الكمبيوتر والانترنت

الكمبيوتر والانترنت الكمبيوتر والانترنت - خدمات , تحميل, تنزيل, تعليم اخبار ومقالات تقنية ومشاكل الكمبيوتر والانترنت وكل جديد.



إضافة رد  المفضلة
:1   المشاهدات :165
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 06-12-2018
هاى ستار
عضوة فى اميرتى
هاى ستار غير متواجد حالياً
رقـــم العضويـــة : 36
تــاريخ التسجيـل : May 2018
العــــــــمـــــــــر :
الــــــدولـــــــــــة : مصر
الــــــمدينـــــــــة : الاسكندرية
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة
الـــــوظيفـــــــــة : خريجة
المشاركـــــــــات : 8 [+]
الأصـــــدقـــــــــاء : 0
عــدد الـــنقــــــاط : 10
any video converter 2018 تحميل برنامج تحويل اني فيديو كونفرتر

any video converter 2018 تحميل برنامج تحويل اني فيديو كونفرتر


any video converter برنامجاني فيديو كونفرترany video converter تحميلبرنامج تحويل الفيديوany video converterبرنامج تحويل الصيغvideo converter





video converter 2018 تحميل برنامج تحويل اني فيديو كونفرتر



والان مع التحميل

لتحميل البرنامج
video converter 2018 تحميل برنامج تحويل اني فيديو كونفرتر

اضغط هنا




المصدر : منتدي اميرتي - من قسم: الكمبيوتر والانترنت


  آخر موآضيع  »  هاى ستار  

رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 2 )  
قديم 07-18-2018
سلمى عمرو
عضوة فى اميرتى
سلمى عمرو غير متواجد حالياً
رقـــم العضويـــة : 55
تــاريخ التسجيـل : Jul 2018
العــــــــمـــــــــر :
الــــــدولـــــــــــة : ليبلبيل
الــــــمدينـــــــــة : بلبيليبل
الحالة الاجتماعية : مخطوبة
الـــــوظيفـــــــــة : طالبة
المشاركـــــــــات : 1 [+]
الأصـــــدقـــــــــاء : 0
عــدد الـــنقــــــاط : 10








حمل من هنا

















يعتقد العديد من الأشخاص أنه إذا لم يكن بإمكان جهاز iPad أو الكمبيوتر أو أي جهاز تكنولوجي آخر تشغيل نوع معين من الفيديو ، فهذا الفيديو يستحيل مشاهدته. لحسن الحظ ، مع التطورات الأخيرة في جميع أنواع تكنولوجيا الفيديو ، لا شيء أبعد عن الحقيقة. والحقيقة هي أن التطبيق المعروف باسم محول الفيديو يمكن أن يقوم بالفعل بعمل الكثير لجعل أي نوع منفرد من ملفات الفيديو يمكن مشاهدته على أي نوع من الأجهزة التكنولوجية تقريبًا. حتى إذا كان جهازك يشغل نوعًا واحدًا من الفيديو ، فإن المحول يمكنك من تحويل أي ملف فيديو من حالته الأصلية بسرعة وسهولة إلى جهاز متوافق مع جهاز iPad وجهاز الكمبيوتر وفي بعض الحالات ، حتى هاتفك الجوال.

أكثر من مجرد تحويل الملفات ، يمكن لمحول الفيديو تنفيذ عدد من المهام المفيدة للغاية. يمكن أن يساعد على استخراج الصوت من الفيديو ، دون أخذ القطعة المرئية. يؤدي ذلك إلى إنشاء ملف صوتي لك يسهل الاستماع إليه على جهازك أو لاستخدامه لتعديل نوع آخر من الفيديو. يحتوي المحول أيضًا على وظيفة تسمح لك باستخراج أجزاء من مقاطع الفيديو وتحويلها فقط من ملف محوّل واستخدام هذه الصور الملتقطة لإنشاء ملف جديد ، أو لاستخراج الصور وإنشاء الفيديو من ذلك. يبدو أنه لا يوجد حد لما يمكن إنشاؤه عندما يمكنك تقطيع الفيديو أو الصور أو الصوت أو أي شيء آخر ، وتحريكها وتشكيلها بالطريقة التي تريدها. لا يوجد شيء لا يمكن القيام به عندما يكون لديك التكنولوجيا المناسبة والجهاز المناسب لتشغيله. هذا هو ما يجعل محول الفيديو أداة قيّمة لكثير من الناس ، سواء كان تعديل الفيديو / الصوت محل اهتمام مهني أو مجرد شيء يتم من أجل المتعة. تتميز المحولات بتشفير وفك ترميز عالي الجودة وتسمح لك بإنشاء تأثيرات فيديو متعددة استنادًا إلى نوع المشروع الذي تعمل عليه. فهو يتيح لك إنشاء تراكيب صور للصور ومطابقتها بمقاطع صوتية لإنشاء نوع من سجل قصاصات الفيديو يمكنك الاحتفاظ به ومشاركته مع الأصدقاء والأحباء.

هناك العديد من مستويات الوظائف التي تحتوي على هذه المحولات. بناءً على احتياجاتك ، ستجد أن هناك نوعًا من المحول الذي يناسبك بشكل أفضل والعمل الذي تحاول القيام به. إذا كنت ببساطة ستقوم بتحويل مقاطع الفيديو والأفلام لمشاهدتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أنك ربما تحتاج فقط إلى الإصدار القياسي من هذا المحول. ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا بمحول فيديو بمستوى وظائف أكثر تعقيدًا مما قد ترغب في تحديد أحد الإصدارات الأخرى من المحول المتوفرة.


وبغض النظر عن حاجتك ، ستجد أن شراء وتثبيت محول يعمل مع الفيديو والصوت والصور سيعزز كل شيء عن مشغل الوسائط المتعددة ، وسوف يزيد بلا شك فائدة جهازك. يقلق بعض الأشخاص من أن شراء أحد هذه المحولات سيكون مضيعة للمال أو يشغل مساحة كبيرة على محرك الأقراص الثابتة. هذا غير صحيح على الاطلاق. أحدث المحولات بأسعار معقولة للغاية ، تعمل بطريقة سهلة الاستخدام ولا تأخذ مساحة صغيرة على محرك الأقراص الثابت نظرًا للكم الهائل من النشاط الذي يمكنهم القيام به من أجلك. إذا كنت شخصًا يقوم بتحرير مقاطع الفيديو أو الصوت أو مقاطع أخرى بشكل منتظم ، فيجب ألا تكون بدون محول فيديو. إن شراء أحد هذه المحولات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو جهاز iPad أو أي جهاز وسائط متعددة آخر يعد استثمارًا أكثر فعالية من شراء جهاز آخر أو حزمة تحرير فيديو شاملة يمكن أن تكلف مئات الدولارات. يسمح لك المحول بتعظيم قطع التكنولوجيا التي تمتلكها بالفعل عن طريق زيادة نطاق عملها برنامج تحويل صيغ الفيديو any video converter myegy مع تطور التكنولوجيا ، كل شخص تقريبا لديه أجهزة الوسائط المتعددة الرقمية ، مثل iPod ، iPhone ، Apple TV ، PSP ، PS3 ، Zune ، الهاتف المحمول ، Pockect PC ، Xbox ، Archos ، إلخ. في بعض الأحيان يجب أن ترغب في الاستمتاع بالأفلام على هذه الأجهزة؟ لكن الأجهزة المختلفة تدعم تنسيقات الفيديو والصوت المختلفة. تحتاج إلى تحويل ملفات الفيديو القابلة للتشغيل عليها. ربما غالبًا ما تشعر بالارتباك بسبب العديد من نتائج البحث لمحول الفيديو. أي واحد هو الأفضل؟ أي واحد يمكن أن تلبي احتياجاتي؟


الآن ، يتم تشغيل محول الفيديو المجاني متعدد الإمكانات المحترف والبسيط. هذا محول الفيديو المجاني يدعم جميع تحويل صيغ الفيديو والصوت الرئيسية ، حتى الفيديو عالية الدقة. كما يتضمن وظائف تحرير قوية مثل المحاصيل ، تقليم ، مقطع ، إضافة علامة مائية ، إضافة تأثير خاص. يمكن أن تغير هذه البرامج المجانية رأيك بأن الوظائف المجانية تعني أيضًا وظائف قوية وجودة ممتازة.

ستوضح لك الأوصاف التالية لهذا البرنامج Free Video Converter ميزاته الرئيسية ووظائفه. وجدت أيضًا بعض التعليقات الجيدة حول هذا البرنامج بواسطة المحررين المحترفين أو محبي البرامج. جميع منح هذه الجوائز المجانية عالية.

الوصف: هذا محول الفيديو المجاني هو محول الفيديو ، وتحويل الصوت ، ومحرر الفيديو. وهو يدعم تحويل أي صيغ الفيديو والصوت ، بما في ذلك AVI و WMV و MPEG و MP4 و FLV و MOV و SWF و 3GP و MKV و RM و RMVB و Divx و Xvid و H.264 / AVC و AVCHD video و MP3 و WMA و WAV و RA و M4A و AAC و AC3 و OGG audio. كما تمكنك وظيفة التحويل القوية من تحويل أي فيديو إلى ملفات صور وحفظها بتنسيقات GIF و BMP و PNG و JPG و GIF المتحركة. وهو يدعم تحويل دفعة.

كما نعلم ، يريد المزيد والمزيد من الأشخاص الاستمتاع بالأفلام بتنسيقات فيديو عالية الدقة. تدعم هذه البرامج المجانية تحويل الفيديو عالي الدقة ، بما في ذلك H.264 / MPEG-4 AVC و AVCHD Video (* .m2ts و * .mts) و Apple TV h.264 720P و MKV و HD WMV و MPEG2 / MPEG-4 TS HD الفيديو ، إلخ. كما أنه يدعم تحويل أفلام HD إلى تنسيقات شائعة.

هذه مجانية تشمل إعدادات متقدمة ووظائف التحرير. مع ذلك ، يمكنك بسهولة تعيين معلمات الفيديو والصوت الناتج ، الاقتصاص ، تقليم الفيديو ، إضافة شعار أو نص كعلامة مائية مع الشفافية ، حدد التأثير مثل جاما ، السطوع ، التباين ، التشبع وهلم جرا. أثناء قيامك بتحرير فيلم ، يمكنك معاينة تأثير التحرير في الوقت الفعلي.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميمه بواجهة سهلة الاستخدام تجعل من الأسهل استخدامه. كما يوفر ملفات فيديو وفيرة للتحويل تتيح لك تحويل الأفلام بسهولة لجميع الأجهزة الرقمية الشائعة.

هذا هو محول الفيديو الذي لا يهزم برامج مجانية ولا غنى عنه لأي شخص لديه أجهزة رقمية. بمجرد استخدامك لها ، سوف تنبهر بوظائفها القوية وسرعتها وسرعتها العالية وخصائصها البسيطة.


هل تهتم بتحويل مقاطع الفيديو من مجموعة أقراص DVD إلى الـ iPod الخاص بك بحيث يمكنك مشاهدتها في أي مكان؟ إذا كنت تبحث عبر الإنترنت للحصول على معلومات حول كيفية تحويل ملفات فيديو DVD إلى الـ iPod الخاص بك ، فمن المحتمل أنك تعرف الآن أنه غير ممكن. غير ممكن مع الحزمة المرفقة بجهاز iPod عند شرائها ولكن مع برنامج طرف ثالث ، فمن الممكن. لا تعد أداة تحويل الفيديو إلى iPod أبداً جزءًا من حزمة جهاز iPod. أستطيع أن أتخيل خيبة الأمل لأنني أيضاً كنت أفكر في أن أتمكن من الحصول على أفلامي معي أينما ذهبت. لا يزال بإمكانك تحميل مقاطع الفيديو والأفلام من iTunes. ولكن ماذا عن مجموعة الأفلام وأقراص الفيديو الرقمية التي تم جمعها خلال السنوات التي تطلبها؟ حسنًا ، دعنا نقول فقط أنهم لن يتمكنوا من الحفاظ على الترفيه أثناء التنقل.

كما يقول المثل ، لكل مشكلة ، هناك حل. خصوصا عندما تدرك شركات البرمجيات المستهلكة هذا. يمكنك أن تطمئن إلى أنه سيكون هناك حل حقيقي قريبًا. قبل أن تعرفه ، هناك أدوات تحويل الفيديو آي بود ظهرت في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. في الواقع ، حتى الآن ، هناك عدد غير قليل من الأسواق ثم تأتي المشكلة التالية ، أيهما الأفضل؟ الآن ، لجعل الأمور أسوأ ، هناك محولات فيديو iPod مجانية. بالطبع ، ستوجهك الغريزة الطبيعية نحو الأحرار ، لكن هل هي جيدة وتستحق وقتك؟

لكل برنامج ، هناك منحنى التعلم. في حين أنه قد يكون من السهل استخدام هذا النوع من البرامج ، إلا أن محولات iPod المجانية تميل إلى الافتقار إلى الخلف عند مقارنتها بالمحولات التجارية. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً لاختبار أحد البرامج ثم البحث عن برنامج آخر لمحاولة استخدامه عندما لا يكون المرء على مستوى التوقعات.

معظم محولات الفيديو آي بود الحرة ليست حرة تماما. إن كلمة "FREE" هي عبارة عن ملتقط قوي ، وهي حيلة تسويقية تستخدمها الشركات لجذب المستهلكين. معظم محولات الفيديو آي بود مجانية ولكن لفترة محدودة من الوقت فقط. بمجرد انتهاء الفترة التجريبية ، سيكون عليك الدفع. لا يمتلك البعض أي فترة تجريبية ولكن مع ميزات محدودة لتحويل الفيديو. وخمنت ذلك. سيتم توفير الميزات المتقدمة بمجرد الدفع. للاستمتاع حقًا والحصول على محول فيديو لائق ، تحتاج إلى الاستثمار في محول يمنحك الراحة والجودة والدعم الذي يأتي معه.



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2018, any, converter, فيديو, كونفرتر, video, اني, برنامج, تحميل, تحويل


يشاهدون الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:30 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس وجهة نظر الموقع